شن حي الدقي في محافظة الجيزة، برئاسة اللواء أحمد عبد الفتاح حملة إشغالات لضبط حالة الشارع بالتنسيق الأمني مع مباحث قسم شرطة الدقي.
وأسفرت الحملة عن ضبط كافيه سياحي شهير بشارع عبد المنعم رياض يقدم الشيشة للزبائن، وعلى الفور تم ضبط مدير الكافيه المخالف، وتحريز المضبوطات لعرضها على النيابة العامة صباح باكر.
اقرأ أيضا|4.800 كم إحلال وتجديد شبكة مياه الشرب بقرية وأبورات المطاعنة بالأقصر| صور
جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بضرورة التصدي الصارم لجميع الأعمال المخالفة للقانون، ومنها المقاهي المخالفة للإجراءات الوقائية والاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".



"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





