شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر برئاسة إبراهيم نصير رئيس المركز، حملة لإزالة التعديات
في المهد أسفرت الحملة عن إزالة ٣ حالات تعد مخالفة بمساحة ٣ قراريط عبارة عن تعدي بالبناء بالطوب الأبيض والأسمنت مقامة على أرض زراعية دون سند من القانون وذلك بناحية توماس 1 وتم إزالة المخالفة وتحرير محضر بالواقعة.
شارك في الحملة عبد النعيم مدنى رئيس قرية توماس وعافية ومحمد جلال رئيس قسم التنظيم بالقرية والشاذلي عطيتو مهندس الوحدة الزراعية
اقرأ أيضا|تجديد ملعب مركز شباب شبراملس بزفتى فى حياة كريمة
يأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة التصدي بكل حسم لمخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بكافة أنواعها وبجميع جهات الولاية وإزالتها في المهد.


محافظ الغربية: إزالة 37 حالة تعدٍّ في أول أيام انطلاق المرحلة الثالثة من الموجة الـ29
وزير الإنتاج الحربي يتفقد مشروعات «حياة كريمة» في دمياط
ابتكارات تصنع المستقبل.. جامعة سوهاج تعرض 42 مشروعًا رياديًا احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو





