قال المخرج خالد يوسف، إنه سافر إلى الخارج من أجل الزيارة، وتعرض إلى الافتراء.
وأضاف، خلال حواره مع برنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب، على قناة إم بي سي مصر، مساء الاثنين، أنه تعرض لحملة فوق احتماله واحتمال أسرته، ومن تضرر هو أسرته، مشيرا إلى أنه ابتعد ليتجنب كل ذلك.
وتابع يوسف: "طلعت من سفري إلى الخارج بفيلم تقيل مش عادي وهعمله، وما ضيعتش وقت، وعيشت كويس جدا، وكان حظي جيد لأن تلك الفترة كانت كورونا على أشدها".

هل سيرتفع الذهب مجددًا؟.. خبير اقتصادي يجيب
أسعار الفائدة في اجتماع المركزي المقبل.. السيناريو الأرجح والأقرب
القرآن الكريم أخذ ما جاء بالكتب السابقة.. أزهري يوضح الدليل والسبب





