عم الطفل المختطف في أسيوط يروي تفاصيل عودته| فيديو

عودة الطفل أمير نادي
عودة الطفل أمير نادي

قال أسامة عزت عم الطفل أمير نادي المختطف في أسيوط، إن التشكيل العصابي الذي اختطف الطفل تواصل معهم من أجل الحصول علي فدية، مؤكدا أنه بعد اختفاء الطفل أبلغوا جميع الجهات المعنية .

وأضاف أسامة عزت خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحياة اليوم" المذاع علي قناة "الحياة"، أن الجهات الأمنية كانت علي تواصل معهم حتي قاموا بتحرير الطفل وإعادته، مشيرا إلى أن الطفل كان يلعب أمام البيت وجاء أشخاص ملثمين علي درجات بخارية واختطفوا أمير.

وأوضح أسامة عزت، أن الطفل أمير كان متواجد في المناطق الزراعية وبمجرد اختطاف الطفل توجهت الشرطة إلهم وبدأت في التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضاً| الديهي عن هروب 6 فلسطينيين من سجن جلبوع: صفعة على وجه إسرائيل

قال أسامة عزت عم الطفل "أمير": إن نجل أخي كان يلعب أمام المنزل أمس وأثناء اللعب توقف موتوسيكل يحمل شخصين مرتدين كمامات وقاما باختطافه من أمام المنزل وهربا به إلى الزراعات وأثناء محاولاتنا بمساعدة الأهالي اللحاق بهما قاما بإطلاق الأعيرة النارية علينا.

وأضاف: وبعد عودتنا وجدنا قوات الشرطة متواجدة بالقرية أمام المنزل وقاموا بالتحدث معنا وقيامهم بالبحث وقال لي أحد الضباط "ده زي ابني" وقاموا بجمع المعلومات ونشر الأفراد السريين لمعرفة من وراء عملية الاختطاف.

وأشار أسامة إلى أن الأسرة تلقت أكثر من تليفون بهدف طلب مبالغ مالية وتم الاتصال بالشرطة وإبلاغهم بالأرقام التي اتصلت بنا وفي أقل من 24 ساعة نجحت الداخلية من تحديد مكان المختطفين وتحرير نجل أخي.

ووجه أسامة الشكر إلى ضباط الداخلية لما قاموا به في كشف غموض واقعة الاختطاف وعودة الطفل إلى والديه قائلا: "وعدوا وأوفوا".

وأضاف فايز عزت عم الطفل : نحن نتمتع بعلاقة طيبة بين الجيران والأهل ولا يوجد لدينا أي مشاكل مع أحد وشعورنا بالحادث كان صعبا جدا أن يخطف طفل من أمام المنزل، ولكن كان للشرطة دور كبير في عودته في أقل من 24 ساعة ونشكر وزارة الداخلية والرئيس السيسي على توفير الأمن والأمان وتحيا مصر وتحيا الوحدة الوطنية ضد الفساد.