كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا والتى خضع لها الفريق أمس الأحد.
وأكد أسامة أن نتيجة المسحة الطبية للفريق جاءت سلبية، وتم الاطمئنان على صحة الجميع.
وكان الزمالك قد استأنف تدريباته أمس الأحد بعدما حصل الفريق على راحة لمدة أسبوع بعد الفوز ببطولة الدوري الممتاز وعقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة في المسابقة المحلية.
اقرأ أيضًا: كارتيرون يعقد جلسة سريعة مع اللاعبين خلال المران

منتخب مصر يوجه رسالة شكر للجماهير
مجموعة مصر.. موعد مباراة نيوزيلندا وبلجيكا في كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
كأس العالم 2026| انطلاق مباراة أوزبكستان والبرتغال.. بث مباشر





