عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران مساء اليوم الإثنين، بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وتحدث كارتيرون مع اللاعبين في حضور أسامة نبيه المدرب العام، عن بعض الأمور الفنية التي ينوي تنفيذها خلال التدريبات اليوم.
وكان الزمالك قد استأنف تدريباته أمس الأحد، بعدما حصل الفريق على راحة لمدة أسبوع بعد الفوز ببطولة الدوري الممتاز وعقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة في المسابقة المحلية.
اقرأ أيضًا: مران الزمالك.. فقرة بدنية وتأهيلية للاعبين

موعد مباراة سويسرا وكندا في كأس العالم 2026
كأس العالم 2026| البرتغال يكتسح أوزبكستان وسط تألق رونالدو
كيروش يعلن تشكيل غانا أمام إنجلترا في كأس العالم 2026





