أيمن يونس: حالة رفض عامة لوجود حسام البدري في تدريب المنتخب

الكابتن أيمن يونس
الكابتن أيمن يونس

قال الكابتن أيمن يونس، لاعب المنتخب المصري سابقا، إن ما حدث في الفترة الأخير بالكرة المصرية استكمال لسوء الحالة بين الأندية والأجواء كلها محبطة، مشيراً إلى أنه من المؤلم أن يكون منتخب مصر بهذا الأداء والروح.

 

وأضاف يونس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية "قصواء الخلالي" ببرنامج "ساعة وساعة مع قصواء الخلالي" على إذاعة "نغم أف إم"، أن هناك حالة من الرفض عامة وكاملة لحسام البدري ولم أري في حياتي هذه الحالة.

 

وأكمل لاعب المنتخب المصري سابقا، أن ما حدث سابقا هو نتاج أحداث كثيرة فنية إدارية أوصلتنا لتلك الحالة الأخير، ومنها تجمعات المنتخب المصري، والذي لم يلعب مباريات ودية على الإطلاق، وكل لاعب يلعب بـ"مزاجه" وليس هناك فكرا جماعياً ولكن أداء فردي، وكان هناك إرهاق، كما أن اللاعبين كانوا مطالبين أن يقدموا عرضا جيدا.

 

وتابع لاعب المنتخب المصري سابقا، أن أسلوب اللعب كانت مغامرة سيئة أيضا من حسام البدري، ولم تكن في صالحه وطريقة لعبه جديدة على اللاعبين ولم يلعبوا بها على الإطلاق كما أن منتخب الجابون أقل فنيا من المنتخب المصري ومصر ستتخطى المباراة التالية.

 

وأكد لاعب المنتخب المصري سابقا، أن الفرق سيكون كبيرا في حالة ملاقاة الفرق الكبيرة في قارة إفريقيا وسيكون صعبا على اللاعبين، كما أن المنتخب كان سيئاً وصلاح لم يكن جيدا بسبب طريقة اللعب والتغييرات كانت غير مقبولة ومتأخرة للغاية، كما أن حسام البدري كان يريد التعادل.


أقرا ايضا|  بعد إيقاف شيكابالا.. أيمن يونس يهاجم اتحاد الكرة: «اعتذروا واستقيلوا»