«ست بـ١٠٠ راجل».. ربة منزل تحبط عملية سطو مسلح على منزلها| فيديو

 ربة منزل تحبط عملية سطو مسلح على منزلها
ربة منزل تحبط عملية سطو مسلح على منزلها

يفكر بعض الرجال أن ربات البيوت لا تستطعن حماية منزلهن من السرقة في غيابهن، ولابد من السكن في مناطق حيوية لكي تسهل عليها طلب النجدة في هذه المواقف الحرجة، حيث يعرف عن السيدات بضعف أعصابهن وعدم قوة تحملهن للمواقف الصعبة، ولكن مع سيدة عراقية اختلف الأمر تماما. 

أثارت سيدة عراقية ذهول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في الٱونة الأخيرة، بعد انتشار فيديو تم إلتقاطه من كاميرا مراقبة مثبتة داخل منزلها، حيث اقتحمه ٣ ملثمين بنية السرقة تحت تهديد السلاح ولكنها انتهت بفشل اللصوص لسبب لا يعرفه أحد حتى الٱن. 


وأظهرت الكاميرا امرأة وهي تهم بفتح باب المنزل بعد طرق الأشخاص عليه فيما يبدو، إلا أنها فوجئت باقتحام ثلاثة ملثمين ومسلحين للمنزل، حيث بادر أحدهم وكان متنكرا بزي إمرأة منقبة  على تكميم فمها بيده، وتهديدها بسلاح، قبل أن يخرج الجميع من كادر الكاميرا مع المرأة.

ولم تمض لحظات، حتى ظهروا مرة أخرى وهم ينسحبون من المنزل خائفين، بينما حاول أحدهم رفع سلاحه في محاولة دفاع، لم يتضح ماهيتها، فيما كانت المرأة التي نجت تلاحقهم.

ويسمع خلال مشاهدة المقطع المتداول صوت صاحبة المنزل وهي تشير للمسلحين وتصفهم، لافتة إلى أنها ”صرخت“ بعد اقتحامهم منزلها وتهديدها، دون أن يتضح تمامًا إن كان صراخها هو الذي أنقذها، ودفعهم إلى الفرار.


ايمبد الفيديو : 


 

اقرا ايضا : بعد 40 عامًا من العيش في الأدغال.. وفاة «رجل الغابة» الفيتنامي| صور

Attachments area