تجديد حبس مسجل خطر تاجر في المواد المخدرة في أوسيم

تجديد حبس مسجل خطر تاجر في المواد المخدرة في أوسيم
تجديد حبس مسجل خطر تاجر في المواد المخدرة في أوسيم

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، تجديد حبس مسجل خطر تم ضبطه على خلفية تورطه بالإتجار فى المواد المخدرة فى أوسيم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على مسجل خطر بحوزته عدد من قطع الحشيش المخدر قبل ترويجها بين عملائه في أوسيم، وكشف المتهم عن مصدر حصوله عليها، واعترف بحيازتها للاتجار بها، فتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

توصلت تحريات ضباط مديرية أمن الجيزة، إلى اتجار عاطل مقيم بأوسيم، سابق اتهامه في عدة قضايا، بالاتجار بالمواد المخدرة، وعقب إعداد كمين للمتهم، بعد رصد تحركاته، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش مقسمة لقطع، معدة للبيع، بالإضافة إلى هاتف محمول، ومبلغ مالي.

اعترف المتهم أمام رجال المباحث بحيازته المخدر للاتجار به، وترويجه بين عملائه، كما اعترف أن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من حصيلة الاتجار، والهاتف لتسهيل التواصل مع عملائه، وأرشد المتهم عن مصدر حصوله على المخدر، حيث أكد أنه تحصل عليه من عاطل، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات وإعداد الأكمنة لضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وبعرضه على قاضي المعارضات بالمحكمة أصدر قراره المتقدم.

اقرا ايضا / تجديد حبس المتهم بقتل زوجته في الوراق بـ17 طعنة 15 يوما