استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عدم ضم أفراد جدد للجهاز الفني بعد رحيل كيفين جونسون المدرب العام السابق الذي سافر إلى بلاده.
ومن المقرر أن يتم الاكتفاء بسامي قمصان في منصب المدرب العام دون الحاجة لتعيين مدرب مساعد وفقا لرغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الذي رفض فكرة الاستعانة بمدرب مصري جديد. ويعود الأهلي لاستئناف تدريباته بعد غد الأربعاء بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة تقترب من عشرة أيام منذ مباراة أسوان في ختام بطولة الدوري.
اقرأ أيضًا: رسالة رومانسية من موسيماني لزوجته في عيد ميلادها | صورة

ديمبيلي يرفض الاحتفال المبكر: تركيزنا على الأدوار الإقصائية بالمونديال
كأس العالم 2026| الكونغو يتمسك بفرصته في الصعود أمام أوزبكستان
مدرب النرويج عن إراحة هالاند وأوديجارد: هدفنا الذهاب بعيدًا في المونديال





