إسلام الشاطر يوجه رساله نارية لإبراهيم عيسى: "عيب"

 إسلام الشاطر
إسلام الشاطر


وجه إسلام الشاطر، لاعب النادي الأهلي السابق، رسالة إلى الإعلامي إبراهيم عيسى بعد وصفه شعار النادي «الأهلي فوق الجميع» بـ«النازي».

 

وقال إسلام الشاطر عبر برنامجه «البيت الكبير» على قناة الأهلي: «جمهور الأهلي محترم وعيب توصفه بالشكل ده .. وسنتصدي لمثل هذة الحملات ضد النادي وجماهيره ».

 

وأضاف الشاطر: «عيب الكلام ده ولا يصح.. ولما حد فينا بيتكلم هتلاقي 100 واحد من الجماهير الأخرى يطلعوا يقولوا بصوا بيتكلموا إزاي.. عاوزين تقولوا الكلام ده ونسكت.. هنرد ولكن هنرد بأسلوب النادي الأهلي».

 

وتابع: «خلونا نشجع نادينا بطريقتنا.. النادي الأهلي بمبادئه وأخلاقه أعظم من أي شئ آخر»

 

وأكد الشاطر: «الراحل العظيم صالح سليم لما أطلق هذه المقولة كان بيقولها في انتخابات النادي الاهلي.. والنادي الاهلي يظل دائما فوق كل ابنائه».

 

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قرر تكليف المستشار القانوني للنادي بتقديم بلاغ إلى النائب العام، وآخر إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد أحد الإعلاميين، الذي تجاوز حدود المهنية والمسئولية، وراح يحث على الكراهية وإثارة الفتنة بين أبناء الوطن، وشبَّه النادي الأهلي وجماهيره بـ«النازية» - وفقا للبيان.

 

كما قرر المجلس تحويله إلى التحقيق بمعرفة الشئون القانونية، باعتباره عضوًا عاملًا بالنادي، نظرًا لما بدر منه من تجاوز وخروج عن قيم ومبادئ الأهلي، مخالفًا بذلك نص المادتين «102 و103» من لائحة النظام الأساسي للنادي.