بعد تسريب «وداعك مر».. مصطفى حجاج: حسبي الله ونعم الوكيل

مصطفى حجاج
مصطفى حجاج

كشف المطرب مصطفى حجاج سبب طرح الشركة المنتجة لأغنيته "وداعك مر" في هذا الموعد تحديدا، مؤكدا ان هناك شخص استطاع أن يحصل على الأغنية وعمل على تسريبها للمواقع الإلكترونية، مما أدى إلى سرعة اتخاذ القرار بطرح الأغنية سريعا عبر اليوتيوب..

وشدد مصطفى على أن هناك بعض الأشخاص يريدون تدمير نجاحه الذي حققه، ويعملون جاهدين على تسريب أعماله الجديدة بشكل دائم، مستهدفين الخسارة المادية له وللشركة المنتجة، معلقا "حسبي الله ةنعم الوكيل فيهم وفكل انسان عايز يؤذيني، انا مش عارف هو مين وليه بيعمل كده؟".

ونشر المطرب مصطفى حجاج فيديو يؤكد فيه تسريب الأغنية، معلقاً عليه بكلمة "ليه الأذية"، وقال حجاج داخل الفيديو" "انا هقول كلمة لجمهوري العزيز في نص دقيقة، «حسبي الله ونعم الوكيل في اي حد بيأذيني في شغلي» ، انا اتفاجأت حالا أن فيه أغنية من شغلي اتسربت، وهي اسمها وداعك مر، واتفاجأت المسؤولين في المواقع بيتصلوا بيا يهنوني علي طرح الأغنية، وأنا مانزلتش الأغنية والشركة ماتعرفش أي حاجة عن طرح الأغنية تماما، ومضطر غصب عني أني أطرح الأغنية على اليوتيوب".

 

"وداعك مر" من كلمات" سهيل"، وألحان "محمود الخيامي"، وتوزيع موسيقي "وسام عبد المنعم"، وهندسة صوتية "أمير محروس"، انتاج إن جي ميوزيك هاني محروس.

وبالفعل طرح المنتج هاني محروس، منذ قليل، أغنية "وداعك مر" للمطرب مصطفى حجاج، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.