يعقد غدًا الاثنين مؤتمر إعلان تنسيق المرحلة الثانية للجامعات بحضور وزير التعليم العالي د. خالد عبد الغفار في مؤتمر صحفي وذلك بحضور السيد عطا المشرف العام على مكتب التنسيق والدكتور عادل عبد الغفار المتحدث الرسمي للوزارة ومسئولي مكتب التنسيق.
وأشار عبد الغفار إلى أن النتائج ستعلن للطلاب عقب انتهاء المؤتمر الصحفي على الموقع الإلكتروني للتنسيق، وذلك من خلال اللينك الأتي www.Tansik.Egypt.gov.eg.
يذكر أن وزارة التعليم العالي كانت قد أعلنت أنه تقرر فتح باب تسجيل الرغبات للمرحلة الثانية للطلاب الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة اعتباراً من يوم الثلاثاء الماضي وحتى اليوم الأحد 5 سبتمبر.

أمين «البحوث الإسلامية»: الهجرة النبوية مشروع حضاري متكامل لبناء الإنسان والمجتمع
إدراج 45 جامعة مصرية في تصنيف التايمز لتأثيرها في تحقيق التنمية المستدامة
الرئيس السيسي يؤكد على توفير الحماية الدولية للاجئين وفقا للقانون





