بث مباشر .. مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات المونديال

البرازيل والأرجنتين
البرازيل والأرجنتين

يحل المنتخب الأرجنتيني ضيفًا على نظيره البرازيلي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب كورينثيانز أرينا ساو باولو، ضمن مواجهات الجولة الثامنة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وتتصدر البرازيل التصفيات بحصولها على العلامة الكاملة حيث تمتلك 21 نقطة من 7 انتصارات في 7 مباريات، تليها الأرجنتين بـ 15 نقطة، دون أن تمنى بأي هزائم.

وفي حالة الفوز اليوم الأحد على الخصم اللدود ثم الفوز أيضا على بيرو في التاسع من سبتمبر الجاري، قد تحسم البرازيل حسابيا تأهلها لمونديال 2022 لتصبح أول المتأهلين للنسخة المقبلة من البطولة العالمية.

ومن المنتظر أن يكون قائمة تشكيل المنتخبين كالتالي:

البرازيل: "ويفرتون، ودانيلو، وإيدر ميليتاو، وجواو ميراندا، ولوكاس فيريسيمو، وأليكس ساندرو، وكاسيميرو، وبرونو جيمارايش، وجيرسون، ولوكاس باكيتا، وفينيسيوس جونيور، وإيفرتون ريبيرو، ونيمار دا سيلفا، وجابرييل باربوسا جابيجول".

الأرجنتين: "إيمليانو مارتينيز، ونائويل مولينا، وخيرمان بيزيلا، ونيكولاس أوتاميندي، وماركوس أكونيا، ورودريجو دي باول، وجيدو رودريجيز، وباولو ديبالا، وجيوفاني لو سيلسو، وأنخيل دي ماريا، وليونيل ميسي، ولاوتارو مارتينيز".