وفاة المغنية البريطانية سارة هاردينج بسبب سرطان الثدي

سارة هاردينج
سارة هاردينج

أفادت وكالة الأنباء الألمانية أن المطربة البريطانية سارة هاردينج، توفيت اليوم الأحد، عن عمر 39 عاما، متأثرة بإصابتها بسرطان الثدي.

 

وقالت صحيفة ذا ميرور البريطانية بأن المطربة التي كانت إحدى عضوات فريق جيرلز الأود الغنائي، كانت قد أعلنت العام الماضي بأنها مصابة بسرطان الثدي، وأن المرض امتد لمناطق أخرى بجسدها.

 

يذكر أن سارة بدأت مشوارها الفني عام 2002، عندما كانت مشاركة في برنامج بوب ستار: ذا رايفلز، وهو برنامج يهدف لاكتشاف الفرق الغنائية الرجالية والنسائية.

 

وتمكنت سارة من الوصول للمرحلة النهائية وانضمت لفريق أصبح يطلق عليه جيرلز الاود بجانب كل من نيكولا روبرتس ونادين كولي وكمبرلي ولش وشيريل كول، وتمكن الفريق الغنائي من تحقيق نجاحات كبيرة، وأعلنت عضوات الفريق انفصالهن عام 2013.

 

قبل وفاتها، أرادت سارة هاردينج أن تحكي قصتها، وقالت إنها كانت حياة رائعة ومليئة بالألوان، وكانت ممتنة لتحقيقها أكثر من أي شيء حلمت به عندما كنت طفلة صغيرة.

 

لذلك ، في نفس الوقت الذي خضعت فيه للعلاج من سرطان الثدي، والذي انتشر بسرعة إلى رئتها وأجزاء أخرى من جسدها، كتبت مذكراتها – قصة الأخرى سارة هاردينج التي شعرت أنها ضاعت بطريقة ما في المشاهير.

 

بعد الكشف علنًا عن تشخيصها في أغسطس 2020 ، وبعد ذلك الانفتاح بشجاعة حول تشخيصها واستئصال الثدي، عرفت عائلة النجمة وأصدقاؤها ومعجبوها أن هذا اليوم سيأتي، لكن وفاتها لا تزال بمثابة صدمة كبيرة.

 

سارة+هاردينجسارة+هاردينج

 

سارة+هاردينج

سارة هاردينج