إحالة المتهم بالشروع في قتل أرملة والده للجنايات

إحالة المتهم بالشروع في قتل أرملة والده للجنايات
إحالة المتهم بالشروع في قتل أرملة والده للجنايات

قررت نيابة المرج، اليوم الأحد، إحالة المتهم بالشروع في قتل أرملة والده بسبب خلافات الميراث لمحكمة الجنايات.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم «تامر. ع»،  35 سنة ، باعتدائه على المجني عليها ربة منزل تدعى «أمل»، 45 سنة مستخدما آله حادة بعد مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات على الميراث.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أنه طلب من المجني عليها أخذ حقوقها الشرعية بما يرضى الله لكنها أصرت على أخذ أكثر من حقها، وأن كلا من أشقائه لديه شقة بمنزل والدهم، والشقة التي كان يعيش بها والدهم حق للجميع، لكن المجني عليها تريد الحصول على شقة والدهم كاملة دون شريك بجانب شقتها بالمنزل، مؤكداً «طلبنا منها أكثر من مرة عمل جلسة عرفية لأخذ حقوقها لكنها رفضت، بالإضافة إلى أننا تفاجئنا ببيعها لمنقولات والدنا، وفوجئنا باستدعائنا من المحكمة على يد محضر لحضور جلسة تطالب فيها بحقوقها الشرعية مدعية رفضنا إعطائها حقوقها، برغم أنها ما زالت تعيش بمنزل والدي، فقمت بالتشاجر معها محاولا طردها فقامت بإحضار عصا خشبية وقامت بالاعتداء على بها فقمت بسحب آله حادة وانهلت عليها ضرباً».

ورد بلاغ لقسم شرطة المرج من سيدة تتهم نجل زوجها المتوفى بالشروع في قتلها وبإجراء التحريات اللازمة تم تحديد المتهم وضبطه وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

اقرأ أيضا | النيابة تأمر بتشريح جثة سيدة عثر عليها مشنوقة في العياط