تأكيدًا لبوابة أخبار اليوم..

«شائعة سخيفة».. شوبير ينفي تعرض «الخطيب» لحادث سير

محمود الخطيب
محمود الخطيب

نفى الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، ما تم تداوله في الساعات الأخيرة حول تعرض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لحادث سير.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «الكابتن محمود الخطيب بخير والحمدلله وما تم تداوله إشاعة سخيفة».

كانت تقارير صباح اليوم الأحد، قد أشارت إلى تعرض رئيس الأهلي وأسطورة الكرة المصرية محمود الخطيب لحادث سير خلال عودته من العين السخنة.

وكان قد انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن، تعرض رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، لحادث أثناء عودته من أحد المدن الساحلية.

ونفى مصدر مقرب من رئيس النادي الأهلي، محمود خطيب، ما تردد حول تعرض محمود الخطيب لحادث، قائلاً "شائعات لا أس لها من الصحة".

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن الخطيب متواجد حالياً في  النادي الأهلي فرع الشيخ زايد، ويرافقه المستشار الهندسي سامح علي كامل، والمدير التنفيذي سعد شلبي.

وأوضح المصدر، أن الخطيب سيتوجه بعد ذلك، إلى النادي الأهلي بالجزيرة، ليترأس اجتماع مجلس الإدارة، قبل قيامه غدا بإجازته السنوية إلى الغردقة مع أسرته.  

ويعقد مجلس إدارة النادي الأهلى، اجتماعًا، اليوم الأحد، لمناقشة عدد من الملفات المهمة، ويسعى المجلس اليوم لاتخاذ القرارات المناسبة بشأن أحد الإعلاميين بعد وصفه وتشبيهه للنادي وجماهيره بـ«النازيين».

اقرأ أيضًا.. خاص| مصدر يكشف حقيقة تعرض محمود الخطيب لحادث