الداخلية تداهم البؤر الإجرامية وتضبط 3 عصابات للاتجار بالمخدرات والسلاح

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت وزارة الداخلية في ضبط كميات من المواد المخدرة والأسلحة النارية بحوزة عدد من العناصر الإجرامية داخل شقة سكنية بالدقهلية، حيث أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام  بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية إختباء «11 عنصر من العناصر الإجرامية – مقيمين بدائرة مركز شرطة السنبلاوين» من متجرى وحائزى المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة بإحدى الشقق السكنية المستأجرة بمدينة جمصة بالدقهلية.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهم، وبحوزتهم «30 كيلو جرام من مخدر البانجو – كمية من مخدر الحشيش – كمية من مخدر الهيروين - 2 بندقية آلية - بندقية خرطوش – عدد من الطلقات - سيارة ملاكى ملك أحدهم – مبالغ مالية» وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية للدفاع عن نشاطهم الإجرامى والمبالغ المالية من متحصلات الإتجار.

وفي سياق متصل، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط أحد الأشخاص بالمنوفية بحوزته سلاح نارى وكمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار، حيث أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية قيام «أحد الأشخاص- له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة مركز شرطة أشمون»، بممارسة نشاطاً إجرامياً فـى الإتجار بالمواد المخدرة مُتخذاً من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته «بندقية آلية وعدد من الطلقات - كمية من نبات البانجو – كمية من مخدر الحشيش - مبلغ مالي» وبمواجهته أعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى للدفاع عن نشاطه الإجرامي، والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

اقرأ أيضا| خلال 24 ساعة.. «أكمنة المرور» ترصد 2054 مخالفة على الطرق السريعة

وعلى جانب آخر، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط أحد الأشخاص بالقليوبية لقيامه بالإتجار فى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، حيث  أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية قيام «عاطل - له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة»  بالإتجار فـي الأسلحة النارية متخذاً من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه ، وبحوزته «4 فرد محلى، عدد من الطلقات» وبمواجهته أعترف بحيازته للأسلحة المضبوطة بقصد الإتجار.