«ارجعي».. ناقد يطالب فنانة بالعدول عن قرار اعتزال الفن وارتداء الحجاب

الفنانة نيرمين محسن
الفنانة نيرمين محسن

هجوم حاد شنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ضد الناقد السعودي عبد الله سري، بعدما وجه رسالة للفنانة نيرمين محسن، يطالبها بالتراجع عن قرار ارتداء الحجاب واعتزال الفن.

 

وطال رواد السوشيال ميديا، سري، باحترام القرار الذي اتخذته الفنانة بمحض إرادتها، وقد انتقد سري، قرار الفنانة بارتداء الحجاب واعتزال الفن، عبر مقطع فيديو قصير، نشره على حسابه على «إنستجرام».

 

وقال سري، خلال المقطع: الفنانة نيرمين، اعتزلت ولبست الحجاب، الفنانة السعودية، ليش؟ إحنا أصلًا عندنا عجز في الفنانات والممثلات السعوديات، تقوم هي تعتزل وتتحجب.

 

وتابع قائلا: «أنا أقول لها بس ياريت ترجع للفن، الدين ما هو بالحجاب، فنصيحة ترجعي، وتستهدي بالله، وترجع للمجال الفني، لأن نحن بالأصل عندنا عجز بالفنانات السعوديات والممثلات».

 

 

وكانت الفنانة السعودية نيرمين محسن، أعلنت قبل أيام، عن قرارها باعتزال الفن بعد ارتدائها للحجاب عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق «سناب شات».

 

وظهرت «نيرمين» خلال المقطع الذي نشرته وهي تقف داخل المسجد النبوي، وقالت: قبل أن أرجع الرياض أحب أقولكم من مسجد رسول الله أني قررت اتحجب الله يجعله خير لي في الدنيا والآخرة، الله يغفر لنا ما مضى والله يتقبل منا كل الأعمال الحسنة في الماضي والحاضر، كاشفة أن ذلك القرار وراء اختفائها وابتعادها عن جمهورها خلال الفترة الماضية، وأنها كانت حريصة على اتخاذ هذا القرار المهم بحياتها بعيدًا عن كل البشر».

اقرأ أيضا:  موقف محرج لفنانة سعودية علي الهواء بسبب زوجها