نشأت الديهي: السيسي يحمل مشروعاً إصلاحياً ضخماً للدول العربية| فيديو

نشأت الديهي
نشأت الديهي

 

قال الإعلامي نشأت الديهي، أن الرئيس السيسي رجل يحمل مشروع إصلاحي ضخم ينطلق من مصر وسوف يطول جميع الدول العربية، والسيسي يتحرك بوعي لإعادة العواصم العربية لما كانت عليه.

 

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم السبت، أن مصر مع الدولة الوطنية، ولا يستبعد أن يكون هناك تقارب في العلاقات المصرية السورية، متوقعًا أن يكون هناك لقاء مصري سوري في القريب ليسعدنا جميعًا.

 

وأعرب الديهي عن دهشته من بعض أصحاب العقول التافهة والكائنات الرخوة التي لا تقوى على فهم كلمة دولة ورجل الدولة، لانتقادهم لقاء الرئيس السيسي بأمير قطر في بغداد، وتوجه نائب وزير الخارجية المصري للقاء نظيره التركي في أنقرة، ويسخروا من تراجع الإعلام المصري عن انتقاد قطر وتركيا

 

مؤكدًا أن هؤلاء لا يعلموا معني الدولة ولا رجل الدولة، وأنهم ليسوا في معركة شخصية ولا نكره قطر لأسباب شخصية والهجوم على قطر وتركيا  لكونه كان هناك تعارض مع الدولة المصرية، ولكن طالما أن الدولة لها مصلحة في هذا الاتجاه فالإعلام ليس منفصل عن الدولة.

اقرأ أيضاً| نقيب أطباء كفر الشيخ عن الطبيب فاقد البصر: حالته كانت تحتاج لطبيب نفسي| فيديو

وأردف، أن بوصلة الإعلام هي بوصلة الدولة المصرية التي تسير فقط وفقًا لمصالحها ومصالح المواطن المصري، والدولة المصرية بكافة كياناتها بجيش وشعبها فوق جميع المؤسسات داخل الدولة

موضحًا أن تحركات مصر الواعية في جميع الاتجاهات تؤكد أن مصر أصبحت دولة لها وزن ثقيل.