غرقت منذ 5 أيام.. تكثيف البحث عن الطالبة «منة» ببني سويف

البحث عن الطالبة "منة"
البحث عن الطالبة "منة"

خالد عباس
حرص بعض النواب بمركز الواسطي، بمحافظة بني سويف، على التواجد مع أهالي قرية أطواب التابعة لمركز الواسطى ومشاركتهم في البحث عن الفتاة منة حسين رجب 17 عاما، الطالبة بالثانوية الأزهرية، والتى غرقت فى مياه نهر النيل الثلاثاء الماضي، عقب الانتهاء من درس خصوصي بمنطقة طراد النيل بمدينة الواسطى.

وقام الأهالي باستقلال قارب ومشاركة أهالي القرية البحث عن الطالبة في مياة نهر النيل، حيث يواصل أهالي القرية البحث عن الطالبة منة مستخدمين القوارب الصغيرة واللانشات الخاصة على مدار 24 ساعة.

اقرأ أيضا| محافظ بني سويف يتابع الجهود المبذولة للعثور على جثمان الفتاة الغريقة 

وكان اللواء طارق مشهور، مدير أمن بنى سويف قد تلقى إخطارًا ، من الرائد محمد محروس رئيس مباحث الواسطي ،بغرق طالبة بالثانوية الازهرية تدعى "منه حسين رجب" فى مياه النيل بمدينة الواسطي، وعلي الفور أصدر تعليماته لرجال الانقاذ النهري بالبحث عنها وانتشالها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث تبين من تحريات رئيس مباحث الواسطي ، أنه أثناء عودة الفتاة التى تقيم بقرية أطواب التابعة لمركز الواسطي، من درس خصوصى بمنطقة طراد النيل بالواسطى انزلقت قدماها، وسقطت فى مياه النيل.

وما زال رجال الإنقاذ النهرى يمشطون المنطقة بحثا عن الفتاة التى غرقت منذ 5 أيام، ويواصل اهل الفتاة الجلوس  فى مكان غرق الفتاة رافضين مغادرة المكان قبل العثور على الفتاة واخراج جثتها ودفنها.