عاجل

حبس مدرب لياقة بدنية وطالب بحوزتهما عقار كورونا مغشوش

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة مدينة نصر بحبس طالب ومدرب لياقة بدنية 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهم بترويج عقار الاكتمرا المستخدم في علاج جلطات الرئوية الناتجة عن وباء فيروس كورونا المغشوش في ترويجه علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بمدينة نصر، كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة. 

البداية عندما وردت معلومات لرجال مباحث التموين بالقاهرة تفيد قيام شخصين يقوموا بالترويج لعقار الاكتمرا المهرب والمغشوش والممنوع تداوله داخل القطر المصرى بسعر ١٢ الف  جنيه عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى .

اقرأ أيضا| حبس شخصين لسرقتهما سيارة بمدينة نصر 


وأكدت معلومات وتحريات اللواء عبد العزيز سليم نائب مدير المباحث ما ورد من معلومات ، وعلي الفور تم إعدادها أكمنة اللازمة بالتنسيق مع التفتيش الصيدلي بقيادة الدكتورة سلمي الانور نائب مدير التفتيش الصيدلي والدكتورة إيمان عبدة مدير التفتيش وتم ضبطهم وبحوزتهم كمية كبيرة من عقار الاكتمرا المغشوش .


واضافت التحريات أن المتهمين قاموا بترويج العقار علي مواقع الاجتماعي بسعر 6641 جنيه بفارق نصف الثمن عن سعرة الاصلي .


واوضحت التحريات أن أحد المتهمين طالب بكلية التجارة في أحدٍ الجامعات الحكومية ، والمتهم الاخر مدرب لياقة بدنية، واكدت التحريات أن المتهمين استغلوا أزمة اختفاء العقار وقاموا بالترويج للعقار علي مواقع التواصل الاجتماعي، وبمواجهة المتهمين أمام اللواء محمد الشرقاوي نائب مدير المباحث اعترفوا بارتكاب الواقعة علي النحو المشار اليه ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.