مدير مهرجان «أفضل» اللبناني: محمد رمضان قدم دعمًا عينيًا ومعنويًا لبيروت

محمد رمضان
محمد رمضان

صرح مدير عام مهرجان «أفضل» الدولي كريم الخطيب أن استضافة مهرجان أفضل النجم محمد رمضان لم يكن بغية إقامة حفلات فنية أو تجارية، إنما بغية تكريمه على الأعمال الفنية والنجاحات التي حققها في مسيرته الفنية وتكريمه وتنصيبه سفيرًا للشباب العربي.  

أضاف أن الهدف من دعوته وتكريمه دعم لبنان وحث أبناءه للوقوف مع بلدهم، بالوقت أن هناك نجومًا كبار تمنعوا من القدوم إلى لبنان وتنكروا لبلدهم لبنان. 

وأكد أن اللافت للنظر في شخصية محمد رمضان حبه للشعب اللبناني والجوانب والوقفات الإنسانية والأعمال الخيرية التي قام فيها كتوزيع مساعدات عينية على المحتاجين في المناطق الشعبية «طريق الجديدة، الأوزاعي والضاحية الجنوبية وبرج حمود». 

كما حرص محمد رمضان خلال زيارته إلى لبنان على زيارة النصب التذكاري لشهداء مرفأ بيروت، إذ شارك جمهوره عبر حسابه في «إنستجرام» بمقطع فيديو ظهر فيه مرتديًا الزي الخاص بفوج إطفاء بيروت وهو يضع إكليلاً من الزهور على النصب المخصّص لضحايا التفجير أما زيارة المرفأ موقع الانفجار كان الهدف منه الوقوف عند هول الفاجعة والدمار الذي عصف بالمدينة داعيًا الأخوة العرب للوقوف لجانب إخوانهم اللبنانيين وحثهم لمساعدة لبنان لنهوضه من كبوته، فزيارته المرفأ لم تكن بهدف أقامة جلسة تصويرية على الأنقاض بل تسليط الضوء على هول الجريمة المروّعة التي طالت مدينة بيروت في الرابع من آب، وخسر اللبنانيون أبناءهم وأرزاقهم.

ونشر رمضان فيديو في حسابه عبر «إنستجرام» يوثق زيارته للمرفق خلال الزيارة الأخيرة التي قام بها إلى لبنان، مرفقًا الفيديو بتعليق: «تجتمع الأياي لإعادة بناء الوطن وتجتمع القلوب لتخفيف الألم، اللهم احفظ الوطن العربي».