برلنتي فؤاد تنتهي من تصوير مسلسل «ورا كل باب»

برلنتي فؤاد
برلنتي فؤاد

انتهت الفنانة برلنتي فؤاد، من تصوير أحدث أعمالها التلفزيونية مسلسل بعنوان «ورا كل باب» الجزء الثاني وتحديدًا في حكاية «رق الحبيب».

المسلسل مكون من عدة حكايات منفصلة تبين لنا ما يحدث خلف الأبواب المغلقة وكل حكاية سيتم عرضه تباعًا على قناة الحياة، وحكاية «رق الحبيب» بطولة: سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، محمد نجاتي، أيمن عزب، عزوز عادل، بسنت النبراوي، منة بدر تيسير، برلنتي فؤاد، مساعد اخراج اول احمد عبد الخالق، مدير تصوير محمد عزمي، والمسلسل انتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن اخراج إسماعيل فاروق.

وقالت الفنانة برلنتي فؤاد: «أنا سعيدة بالتعاون الأول لي مع المخرج إسماعيل فاروق فهو من أبرز مخرجين هذا الجيل وحقق من وجهة نظري المتواضعة نجاحات كثيرة مؤخرًا في اعمال مثل: «ضربة معلم» و«الأخ الكبير».

وأعلنت برلنتي عن تجسيدها لشخصية تدعى «أمينة» وهي تعمل جليسة أطفال لدى الفنان القدير أحمد فؤاد سليم لرعاية حفيده الصغير وسط أحداث مشوقة وصراعات كثيرة داخل عائلته. 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة برلنتي فؤاد كان مسلسل «حرب أهلية» مع الفنانة يسرا والذي تم عرضه في موسم شهر رمضان الماضي.