وفد إماراتي يشيد بالتقنيات المستخدمة في تتبع الوثائق الحكومية المصرية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

استقبل اليوم المهندس سامح العكاري رئيس مجمع الإصدارات الذكية والمؤمنة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفد إماراتي برئاسة عبد الله بن طوق المري، وزير الاقتصاد، حيث اطلع الوفد على أحدث التقنيات المستخدمة من قبل الحكومة المصرية في أنظمة تتبع الوثائق الحكومية وأنظمة التتبع الضريبي وغيرها من التقنيات التكنولوجية المتقدمة.

 اقرأ أيضا | «الإصدارات الذكية والمؤمنة».. الأول من نوعه في الشرق الأوسط بتكلفة مليار دولار| فيديو

يعد مجمع الإصدارات الذكية والمؤمنة، أحدث مجمع صناعي تكنولوجي متكامل للإصدارات المؤمنة والذكية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويعمل على تصنيع وإصدار جميع الوثائق والمحررات المؤمنة والذكية والأنظمة التكنولوجية الخاصة بها.

تأتي زيارة الوفد الإماراتي، لمقر مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية ضمن زيارته الرسمية للقاهرة، للمشاركة في أعمال اجتماع الدورة الـ 108 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي على المستوى الوزاري، بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية بالقاهرة إضافة إلى عقد لقاءات مع عدد من الوزراء في الحكومة المصرية لتنمية أطر العلاقات الثنائية بين البلدين.

ضم الوفد المرافق عبد العزيز النعيمي الوكيل المساعد لقطاع تنظيم الشؤون التجارية بوزارة الاقتصاد، وتريم مطر تريم رئيس مجموعة الابتكار الصناعي الإماراتية والمختصة في تطوير حلول رائدة في مجال إنتاج الوثائق الذكية المؤمنة.