قبل مواجهة الجابون.. التدريب الأخير لمنتخب الفراعنة.. صور

جانب من المران
جانب من المران

خاض المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم مرانه الختامى قبل السفر إلى الجابون لخوض ثاني مبارياته بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

وتتوجه بعثة المنتخب الوطني إلى الجابون عصر اليوم الجمعة لمواجهة الجابون يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، على متن طائرة خاصة بناء على طلب الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري خوفا علي تعرض اللاعبين للإصابة آو الإجهاد.

وحقق منتخب مصر فوزا صعبا على منتخب أنجولا بهدف نظيف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على استاد الدفاع الجوى فى إطار منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وسجل هدف المنتخب الوحيد محمد مجدى أفشة من ركلة جزاء حصل عليها أحمد أبو الفتوح، بعدما قام مدافع أنجولا بعرقلته داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 4.

 

ويحتل منتخب مصر المركز الثانى بالمجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الاهداف عن نظيره الليبى المتصدر، وتضم مجموعة منتخب مصر كل من الجابون وأنجولا وليبيا .

يذكر أن المباراة ستشهد عودة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى عقب غيابه عن المباراة الأولى ويسافر صلاح  على متن طائرة خاصة من لندن إلى الجابون .

 

بينما تشهد قائمة منتخب مصر غياب الثنائي رمضان صبحي عقب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا باليدد ومحمد النني لاعب أرسنال، لاسيما عقب إعلان ناديه إصابه اللاعب .

 

اقرأ أيضا: خاص | محمد النني يغيب عن مواجهة الجابون في تصفيات المونديال