خاص | محمد النني يغيب عن مواجهة الجابون في تصفيات المونديال

محمد النني
محمد النني

يبدو أن مسلسل الغيابات مستمر داخل المنتخب المصري، الذي يستعد لخوض مباراته أمام الجابون المقرر لها مساء الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويغيب محمد النني لاعب أرسنال عن مباراة الجابون بعدما تلقي جهاز المنتخب تأكيدات من ناديه الإنجليزي بتعرض اللاعب للإصابة خلال التدريبات الأخيرة مما يؤدي إلي استحالة لحاقه ببعثة المنتخب المسافرة غدا الي الجابون.

وكان المنتخب قد تلقي موافقة نادي الأرسنال على مشاركة النني مع المنتخب في الحولة الثانية من تصفيات المونديال قبل أن يعود النادي ويشير الي إصابة اللاعب.

واستقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، علي اصطحاب عمر جابر الظهير الأيمن مع بعثة الفراعنة المتجه غداً الي الجابون لمواجهة منتخبها يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الثانية للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم.

 جاء ذلك بناءا علي تقرير الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، الذي أشار إلي أن اللاعب يأت لائقا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات بعد أن غاب عن تدريبات المنتخب التي سبقت مباراة أنجولا أمس.

وكان حسام البدري، قد رفض ضم لاعباً بديلاً بعد استبعاد رمضان صبحي من المعسكر.

وشدد المدير الفني أنه ليس هناك وقت لضم لاعب بديل خلال الساعات القليلة القادمة، مكتفياً بالعناصر التي تستعد للسفر الي الجابون صباح غدا.

وكان الجهاز الفني للمنتخب قد قرر استبعاد رمضان صبحي من معسكر الفريق قبل السفر غدا إلى الجابون لمواجهة منتخبها يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الثانية للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم.

جاء ذلك بعدما أكدت الأشعة التي أجريت للاعب بمعرفه طبيب المنتخب محمد أبو العلا إصابته بكسر في أحد أصابع يده اليمني.

وصرح محمد أبو العلا طبيب المنتخب صعوبة قدرة اللاعب على المشاركة بمباراة الجابون بعدما تم وضع يده في جبيرة ستعوق حركته بالإضافة إلى حاجته لفترة راحة حتى يلتئم الكسر.

كما غاب أكرم توفيق عن مباراة الجولة الأولى بعد تعرضه للإصابة خلال التدريبات.