التموين تخصص رابط للطلاب للتقييم وتقديم الآراء

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 أكد العميد خالد شرف، مساعد وزير التموين ورئيس قطاع ‏التخطيط بالوزارة، أنه تم تحديد رابط للطلاب  ‏للتقييم وتقديم الآراء بعد زيارتهم لقطاعات ومشروعات الوزارة.

جاء ذلك على هامش  لقاء الدكتور على المصيلحي وزير التموين، وقيادات وزارته مع طلاب التجارة بجامعة القاهرة تنفيذاَ للبروتوكول ‏الموقع بين الوزارة وقطاع خدمة المجتمع وتنمية الطلاب بكلية تجارة ‏جامعة القاهرة، لمطابقة ما يدرس بالجامعة على أرض الواقع ‏.

إقرأ أيضاً: وزير التموين: ارتباط الجامعات بالواقع نقلة نوعية ل‏تحسين الأداء

وأوضح شرف، أن مجموعة الطلاب التي سيتم ‏تدريبها، هي المجموعة الثانية، ضمن المرحلة الثالثة لفعاليات استكمال تنفيذ ‏بروتوكول التعاون بين وزارة التموين وقطاع خدمة المجتمع وتنمية الطلاب ‏بكلية تجارة جامعة القاهرة.


وأشار رئيس قطاع التخطيط بوزارة التموين، إلى أن هذا البروتوكول مع جامعة القاهرة، تم توقيعه عام 2018، وتم تدريب مجموعتين خلال أغسطس وسبتمبر عام 2019 وكذلك ‏طلاب الفرقة الرابعة للعام الجامعي 2018 / 2019 بالبرنامج ‏المشترك مع جامعة ولاية جورجيا بكلية التجارة جامعة القاهرة، وتدريب طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية عام 2017 .


وأضاف شرف أن ‏وزارة التموين تنظم جولات لهؤلاء الطلاب على قطاعات الوزارة، كان آخرها ‏نهاية الشهر الماضي بالمنطقة اللوجيستية بالغربية.