أحمد زاهر يطرح بوستر «كدبة كبيرة»

 أحمد زاهر
أحمد زاهر

طرح الفنان أحمد زاهر البوستر الرسمي لأحدث أعماله الفنية، حكاية "كدبة كبيرة"، من مسلسل "ورا كل باب"، والذي يعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة.

وعلق زاهر على البوستر قائلًا: "البوستر الرسمي لحدوتة كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب.. انتظرونا يوم السبت القادم 4 سبتمبر الساعة 9 مساءً على قناة الحياة، أنا وكل فريق عمل المسلسل نتمنى لكم مشاهدة ممتعة بإذن الله".

وكانت الصفحة الرسمة لقناة الحياة طرحت البرومو الرسمي الأول لحكاية كدبة من مسلسل ورا كل باب، وذلك عبر موقع انستجرام، وعلقت عليه قائلة: انتظروا قريبًا.. ورا كل باب حكاية كدبة كبيرة.. بطولة أحمد زاهر، وهنادي مهنا على شاشة قناة الحياة.

وتدور أحداث حكاية كدبة كبيرة حول إطار اجتماعي، حيث يناقش العديد من الموضوعات الاجتماعية، ومنها تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الآباء والأبناء، ويبحث المسلسل في كلمة التريند الذي يسير خلفها فئات معينة من المجتمع، بحثًا منهم عن الشهرة.

تقع أحداث المسلسل فى حكايات منفصلة متصلة كل حكاية 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وعرضت قناة الحياة 5 قصص من الموسم الأول وهم «مالناش إلا بعض» تأليف باهر دويدار إخراج سميح النقاش و«يوم من الأيام» تأليف محمد الشواف إخراج أحمد خالد أمين و«طبق الأصل» تأليف محمد الشواف إخراج معتز حسام و«أيامنا الحلوة» تأليف باهر دويدار وإخراج إيمان حداد و«شنطة سفر» تأليف باهر دويدار إخراج محمد بكير.