النيابة تعاين موقع مقتل شاب على يد شقيقه بالإسماعيلية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

انتقل فريق من النيابة العامة بالإسماعيلية، لمعاينة مكان جريمة قتل شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان التابعة لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية؛ بسبب خلافات بينهما. 

 

وقامت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بفرض كردون أمني حول محيط حادث قتل  شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان التابعة لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية؛ بسبب خلافات بينهما.

 

تلقى اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من الرائد سليمان عيسى، رئيس مباحث مركز فايد، يُفيد قتل شاب، 28 عامًا، شقيقه البالغ من العمر 35 عامًا، على إثر مشاجرة وقعت بينهما في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

 

وانتقل على الفور ‏رجال المباحث إلى مسرح ومكان الجريمة، وتم اكتشاف جثة المجني عليه غارقًا في دمائه، بعد أن قتله شقيقة بضربه بـ"نبوت"، على رأسه.

 

وأشارت التحريات الأولية، إلى ‏وقوع مشادة بين الشقيقين أدت إلى قيام الجاني بضرب المجني عليه بـ"عصا خشبية" على رأسه أودت بحياته.

 

بمناقشة الجاني في مسرح الجريمة، اعترف بقتل شقيقه؛ بسبب خلافات بينهما، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة الجثمان ومناظرته، وأمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى فايد المركزى، وتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة وتم التحفظ على الجاني بمركز شرطة فايد لاستكمال التحقيقات.