طارق يحيى: «رمضان صبحي حابب يجي الزمالك»

طارق يحيى
طارق يحيى

قال طارق يحيى، رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، إن رمضان صبحي، نجم فريق بيراميدز، يرغب في الانتقال إلى القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه سيمثل إضافة قوية للفريق في حال ضمه إلى صفوف الفريق.

وأضاف طارق يحيى، في تصريحات عبر برنامج «زملكاوي» على قناة الزمالك: «رمضان صبحي أخطأ لما ساب الأهلي، لكن طالما حابب يجي الزمالك وكارتيرون يريده أيضا، أعتقد سيكون صفقة مميزة».

وأكد يحيى: «عبد الله السعيد لابد أن يتواجد في نادي الزمالك، لأنه لا يوجد لاعب مثله في الفريق، لدينا أوباما، لكن طريقة لعبه مختلفة عن السعيد».

وتابع: «لو تواجد عبد الله السعيد مع الزمالك، بعد توقيعه للزمالك، لأصبح الزمالك في وضع مختلف، لأنه لاعب يمتلك طموحات كبيرة ويمتلك خبرات كبيرة، وهو لاعب ذكي للغاية في تحركاته».

وفى سياق متصل، أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم استبعاد رمضان صبحي لاعب المنتخب من معسكر الفريق قبل السفر غدا إلى الجابون لمواجهة منتخبها يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وأثبتت الأشعة التي أجريت للاعب بمعرفه طبيب المنتخب محمد أبو العلا إصابته بكسر في أحد أصابع يده اليمني.

وقال محمد ابوالعلا طبيب المنتخب صعوبة قدرة اللاعب على المشاركة بمباراة الجابون بعدما تم وضع يده في جبيرة ستعوق حركته بالإضافة إلى حاجته  لفترة راحة حتى  يلتئم الكسر.

وتسافر بعثة منتخب مصر إلى الجابون غدا الجمعة على متن طائرة خاصة لمواجهة منتخب الجابون في ملعب فرانسفيل يوم الأحد المقبل بالجولة الثانية لتصفيات كأس العالم.

وفاز منتخب مصر على إنجولا في الجولة الأولى بهدف دون رد سجله محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء حصل عليها في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء.