شاهد| أغنية محمد نور في حفل افتتاح بطولة العالم لدراجات المضمار

جانب من الحدث
جانب من الحدث

قدم المطرب محمد نور، أغنية، خلال حفل افتتاح بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار.

وجاءت أبرز مقاطع الأغنية كالتالي: "بنصنع تاريخ وبنبدأ أول خطوة إيد جمب إيد مع بعضنا خطوة بخطوة.. مهما تقابلك صعوبات.. خليك جامد وتحدى.. خليك دايما ورا حلمك.. خليك واثق من نفسك.. عجل الزمن بيدور.. داخلين سباق مالوش آخر.. حلفنا نلحقها ونسبقها.. شدينا حيلنا على الآخر.. واللي عنده طموح بيوصل لحلمه وبيعافر".

وفي مقطع آخر تقول: "ماشيين في سكتنا وعنينا على المراكز الأولى.. وطول ما النية خير تلاقيها ماشية معدولة.. عينيك على طريقك.. لا تبص يمين.. لا تبص شمال.. مكملين طريقنا.. وإحنا الأبطال.. إحنا التاريخ لنا فيه حكايات.. واحلم دايما تفضل سابق.. خليك في فريق الأبطال".

وافتتح رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي، مساء الأربعاء 1 سبتمبر، بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار.

وأعلن الدكتور وجيه عزام، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار، ورئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحاد الدولي، تفاصيل منافسات البطولة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر المقبل، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أن منافسات البطولة ستشهد إقامة 22 سباقًا بواقع 11 سباقًا للناشئين و11 سباقا للناشئات. 

وكشف "عزام"، أن المنتخب الوطني للدراجات سيخوض 19 سباقًا بواقع 10 سباقات لفئة الناشئين و9 سباقات لفئة الناشئات. 

وتشهد المقصورة الرئيسية تواجد سفراء بعض الدول المشاركة في المنافسات والتي تصل عددها إلى 46 دولة، بالإضافة إلى رئيس الاتحاد الدولي للعبة ديفيد لابارتيانت ورئيس الاتحاد الأوربي انريكو دلا كاسا.

وكانت منافسات البطولة قد انطلقت صباح اليوم، وتستمر المنافسات في اليوم الأول إلى ما بعد مراسم حفل الافتتاح.

وتشهد منافسات الفترة المسائية مشاركة منتخبنا الوطني للناشئين المكون من يوسف السيد، خالد علام ومهاب عزيز، في تصفيات الاسبرنت لفرق الرجال.  

وتشهد الفترة المسائية إقامة منافسات تصفيات سباقي الاسبرنت لفرق السيدات والرجال بالإضافة إلى افتتاح البطولة.

ويلي حفل الافتتاح إقامة نهائي سباق الاسكراتش 7.5 كم سيدات، يليه إقامة منافسات الدور الأول لسباقي الاسبرنت لفرق الرجال والسيدات، ثم تسليم جوائز الفائزين في نهائي الاسكراتش 7.5 كم سيدات، وبعده يقام الدور الأول لسباق المطاردة الفرقية للرجال، ويختتم اليوم الأول بنهائي سباقي المطاردة الفرقية للسيدات والرجال وتسليم جوائز الفائزين بالسباقين.

اقرأ أيضا| بث مباشر .. افتتاح بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار بحضور رئيس الوزراء