تمكنت حملة مكبرة، نظمتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار، شمال المنيا برئاسة المهندس إيهاب عبدالقوى أحمد، نائب رئيس مركز ومدينة بنى مزار، من ضبط 6.5 طن ألبان غير صالحة للاستهلاك الآدمي، داخل سيارة ربع نقل.
كما تم تحرير عدد 71 محضر إزالة إدارية، و10 محاضر ضبط، و10محاضر إشغال طريق.
تم التحفظ على المضبوطات وتحررت محاضر بالمخالفات تحت تصرف النيابة العامة .
اقرأ أيضا| إعدام سردين مملح وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنوفية

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





