أكد الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على كامل ثقته بالفريق الكروي بالنادي.
وقال لبيب في تصريحات لقناة الزمالك: «الزمالك يملك أفضل لاعبين داخل وخارج مصر، وهدفنا الفوز وحصد البطولات وليس الانشغال بالمنافسين».
وأضاف رئيس الزمالك: «اللجنة الحالية تعمل بدراسة نحو الصفقات وسيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب، كما نعمل حاليا على تجديد عقود 8 لاعبين أبرزهم أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم».

إصابتان تضربان إسبانيا.. كسر في الترقوة ينهي مشوار بينو وموقف ويليامز يثير القلق
دونيس يكشف أسباب خروج منتخب السعودية من كأس العالم
ديمبيلي يرفض الاحتفال المبكر: تركيزنا على الأدوار الإقصائية بالمونديال





