والدة أحد القتلى الأمريكيين بكابول: أمريكا تكرهك يا بايدن..دم ابني بيدك 

الام المكلومة مع ابنها العريف كريم نيكوي
الام المكلومة مع ابنها العريف كريم نيكوي

قامت اليوم الثلاثاء 31 أغسطس شانا تشابيل ، والدة جندي من قوات المارينز الأمريكية الذين قتلوا في هجوم انتحاري من تنظيم داعش الارهابي بأفغانستان الأسبوع الماضي ، بتوجيه الانتقادات اللاذعة للرئيس جو بايدن على وسائل التواصل الاجتماعي بعد لقائه في دوفر.
تشابيل هي والدة جندي المارينز، صاحب العشرون عاما، العريف كريم نيكوي من نوركو ، بولاية كاليفورنيا، واحد من 13 ضحية أمريكية وقعت بعد أن ضرب الإرهابيون نقطة تفتيش عسكرية في مطار كابول بأفغانستان، بعد عمليات خروج الجنود والأفراد المدنيين .
وقالت الأم المكلومة أنها التقت بايدن في مطار دوفر لحضور حفل نقل و تكريم جثامين الجنود الامريكيين، وقالت إن الرئيس حاول التحدث معها عن ابنه بو بايدن الذي توفي بسبب السرطان.

 

كتب تشابل:  حاولت مقاطعي وإعطائي قصتك الخاصة بك ، وكان علي أن أخبرك" أن هذا ليس عنك ، لذا لا تجعل الأمر متعلقًا بك !!! ".
كتبت تشابل أيضًا أن بايدن شعر بالإحباط معها لأنها استمرت في التحدث إليه.
واضافت: ثم رفعت عينيك اللعينة في رأسك كما لو كنت منزعجًا مني وأعلمك أن السبب الوحيد الذي جعلني أتحدث معك كان احترامًا لابني ...".
و تكمل و تقول إن بايدن استدار ليبتعد ويرفع يده خلفه وهي تواصل الحديث.
واستهجنت: استدرت لتذهب بعيدًا وأخبرتك أن يديك ملطخة بدم أبنائنا ورفعت يدك خلفك وأنت تبتعد عني كما لو كنت تقول" حسنًا مهما يكن !!! ".
واكدت، إنها شاهدت بايدن وهو يفحص ساعته خمس مرات مختلفة خلال الحفل.
وشارات انه لو كان الرئيس دونالد ترامب في السلطة لما كان هذا حصل وكان مازال أبنائنا أحياء حتي الان. 
و اختتمت رسالتها للرئيس بايدن متسائلة "ما الذي كان مهمًا للغاية لدرجة أنك اضطررت إلى مواصلة النظر إلى ساعتك ؟؟؟؟،أنت لا أحد مميز بايدن !!! أمريكا تكرهك !!!!! "