«بلقيس» تكشف كواليس أزمة منعها من الغناء في مصر

بلقيس
بلقيس

في لقاء خاص مليء بالمفاجأت والغناء، تحل المطربة بلقيس ضيفة على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة cbc، وذلك مساء الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء.

تتحدث بلقيس عن أحدث أغنياتها والأولى لها باللهجة المصرية "دبلوماسي"، التى حظيت بنسب مشاهدة عالية. كما يتضمن اللقاء فاصلا من الحكايات عن دراستها بكلية الطب في مصر قبل أن تتركها وتدرس التسويق ثم تحترف الفن، رغم تخوفات والدها الملحن والمطرب اليمني أحمد فتحي. 

أيضا تكشف بلقيس عن علاقتها بنجوم الخليج الكبار في ظل صعودها الكبير في عالم الأغنية الخليجية، بالإضافة لرحلتها الأخيرة إلى مصر والتى تضمنت عددا من الحفلات. وتوضح كواليس أزمة منعها من الغناء في مصر، وكيف تم حلها في غضون ساعات بعد صدور القرار من نقابة المهن الموسيقية.

وتعاونت بلقيس فتحي في أغنية “دبلوماسي” والتي تغازل فيها الجمهور المصري مع كل من الشاعر الغنائي والمحلن عزيز الشافعي في تعاون أول يجمع بينهم، والموزع الموسيقي جلال الحمداوي، وتم تصوير مشاهد الفيديو كليب في مصر تحت قيادة المخرج علي أبو طالب.

وحققت النجمة بلقيس فتحي نجاحا جماهيريا كبيرا في جمهورية مصر العربية خلال الفترة الماضية حيث أحيت حفلا غنائيا ضخمًا الأيام الماضية في إطار عروض دار الأوبرا المصرية الصيفية بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه على خشبة مسرح النافورة ورفع الحفل شعار كامل العدد.