شمس الكويتية توجه رسالة حادة إلى «القطيع»

شمس الكويتية
شمس الكويتية

وجهت الفنانة شمس الكويتية رسالة حادة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكتبت شمس: "مافي شي اكرهه قد لما ياخذون فيديوات من سنابي ويقصصونها علشان يجيبون نسب متابعة وإعلانات من غير مايحطون المعنى والقصد من كلامي كله مثل ماهو !!! والالعن أن بعض القطيع اللي مايكلف نفسه يبحث عن الفيديوات الأصلية ومع الخيل ياشقرا في التعليقات المعفنة".

وأضافت: "انتباه الى كل .. السوشال ميديا الحسابات اللي عايشين على قفانا ولحم كتافهم من خير اخبارنا اللي يحطون فيها سم عشان يشدون الناس للمتابعة ماراح اوقف اقول رايي ولا راح اوقف اعبر عن اللي في خاطري وقصقصوا والفوا".

وتابعت: "والناس اللي تتابعكم وتعلق بالشين خلهم ياخذون سيئاتي وانا اخذ حسناتهم لانهم مايتعبون نفسهم ويشوفون المواضيع كاملة مثل مااهي".

يشار إلى أن الفنانة الكويتية شمس دائما ما تثير الجدل حولها بسبب تصرفاتها وتصريحاتها، وكان آخرها عندما قالت أثناء استضافتها في برنامج "العرافة"، الذي عرض خلال شهر رمضان في أبريل الماضي إنها حزينة على الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

ورجحت المطربة الكويتية في الجزء الثاني من لقائها مع برنامج "العرافة"، المذاع على فضائية "المحور" المصرية أن يكون حزنها على هيفاء وهبي هو بسبب "حياتها وابنتها زينب"، موضحة أنها متعاطفة معها، ووجهت رسالة إلى هيفاء وهبي هي: "الله يعينها".

كما كشفت الفنانة الكويتية في نفس اللقاء عن رأيها الشخصي في الفنان المصري، محمد رمضان، إذ أشارت إلى أن صديق لها وهو موسيقار أخبرها قبل سنوات أن رمضان شخص مغرور للغاية، ولم تكن وقتها شاهدته في أعمال فنية.

وتابعت أنها دافعت عن محمد رمضان أمام صديقها الموسيقي، وأردفت أنها معجبة بأغانيه وبأنه يغني "بطبقة رجالية"، بحسب تعبيرها، وهو ما يثير إعجابها به.