محافظ سوهاج يكرم الطلاب الفائزين في المسابقة العالمية MOS

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

كرم اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، طلاب سوهاج الفائزين بالمركز الأول على مستوى الجمهورية  في المسابقة العالمية: MOS World Championship (MOS.2016)
والتي تستهدف طلاب المدارس من سن 13 إلى سن 18 سنة، بالمراحل التعليمية المختلفة، بحضور الدكتور أحمد سامي القاضي، نائب محافظ سوهاج، والدكتور عربي أبو زيد، مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج.

الطلاب الفائزون في المسابقة:

أبانوب عصام ،كرست هاني، أروى ناصر ، أنس محمد، محمود خلف، محمد أنور، مدثر أنور، عمرو ياسر، عمر محمد، ملك عمر، مصطفي السيد، تسنيم محمود ، أحمد محمد زكى ، أحمد حسين، مشيرة عبد الرحيم،  ملك محمد أحمد،  علي أحمد علي،  رزان محمود، مي أيمن ، أحمد همام عبد النعيم.

كما التقى أبو زيد، الطلاب الفائزين في المسابقة وهيئة الإشراف على المسابقة بمكتبه، وهنأهم على الجهد المبذول والظهور بمظهر مشرف، ورفع اسم سوهاج عاليًا، كما أكد على اهتمام المديرية بالطلاب الفائقين والموهوبين في كافة المجالات.

جدير بالذك، أن الطالبة رزان محمود، قد حققت المركز الرابع والطالبة كرست هاني قد حققت المركز السادس من بين الطلاب الحاصلين على المراكز العشرة الأوائل علي مستوي الجمهورية .

والمشرفون الحاصلون علي المركز الأول علي مستوى الجمهورية هم:
طارق أحمد علي، منسق عام برامج مايكروسوفت ، عبير مختار عبد الرحمن مسئول التدريب، والمدربون الحاصلون علي المركز الأول علي مستوى الجمهورية: قدري حنفي محمود، مصطفي عبدالرؤوف عبد الحميد،  سلوى أحمد علي، إلهام صديق بكر ، وليد محمد سيد، عيد محمد دسوقي، أحمد عبد المحسن، رشا عمر.