المقررات إلكترونية.. جامعة طنطا تقرر حظر تداول الكتب الجامعية الورقية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عصام عمارة 

عقد مجلس جامعة طنطا اليوم اجتماعه الشهري برئاسة الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات.

 

وخلال اللقاء، شدد الدكتور محمود ذكي على ضرورة إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بتطبيق وتنفيذ القرارات الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات والخاصة بحظر تداول جميع الكتب الجامعية في صورتها الورقية وتحويلها إلى كتب دراسية في صورتها الإلكترونية بداية من العام الجامعي الجديد ٢٠٢١/ ٢٠٢٢.

 

اقرأ أيضا| رئيس جامعة طنطا: انتهاء التدريب الصيفي لطلاب الجامعات العربية

 

وأضاف رئيس جامعة طنطا، أن الجامعة تدعم جهود الدولة المصرية من خلال المساهمة فى إنشاء مركز خاص بتلقى لقاح فيروس كورونا على أعلى مستوى من الدقة والتكنولوجيا الطبية، يستهدف تقديم الخدمات لمنتسبي جامعة طنطا مساهمة من جامعة طنطا في آداء واجبها الوطني نحو خدمة المجتمع.

 

وقال الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، إنه لابد من الإسراع من تنفيذ توجيهات الدولة المصرية بضرورة الانتهاء من أخذ اللقاح لجميع منتسبي وزارة التعليم العالي والتربية والتعليم استعداداً لمواجهة الموجة الرابعة لفيروس كورونا المستجد، موجهًا بضرورة الاستمرار في تطبيق حملات التوعية بشكل مستمر للمساهمة في زيادة الوعي الصحي بين المواطنين.