ظهور مفاجئ لمحمد حماقي مع لاعبي منتخب مصر |صورة

المنتخب الوطني
المنتخب الوطني

تفاجئ نجوم منتخب مصر الأول، بظهور الفنان محمد حماقي، في نفس فندق إقامة لاعبي الفراعنة، قبل خوض أولى المواجهات بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".
 
وجاء تواجد المطرب حماقي في الجيمانزيوم الخاص بالفندق، والتقى بكل من "محمد شريف، ومحمد مجدي أفشة"، والتقط معهم الصور التذكارية.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي "أنجولا والجابون" يومي 1 و5 سبتمبر المقبل في الجولتين الأولى والثانية لتصفيات كأس العالم 2022.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الأنجولي في التاسعة من مساء الأربعاء المقبل، على استاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى، في بداية مشوار تصفيات المونديال قبل السفر يوم الجمعة إلى مدينة فرانسفيل في الجابون لمواجهة المنتخب الجابوني يوم ٥ سبتمبر في الجولة الثانية.

وخاض المنتخب مرانه الثالث، مساء الأمس على الملعب الرئيسي للدفاع الجوي بقيادة حسام البدري المدير الفني وجهازه المعاون، واشتمل على وحدات فنية وخططية وبعض الوحدات البدنية لتجهيز جميع اللاعبين لضربة البداية أمام أنجولا.

فيما لقي الفريق تشجيعًا خاصًا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي حضر المران وكان في استقباله المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة الفريق إلى الجابون الذي حرص على حضور التدريب للشد من أزر اللاعبين والجهاز الفني ودعمهم في هذه المرحلة المهمة.

الجدير بالذكر، أن قائمة المنتخب المصري لمباراتي أنجولا والجابون في التصفيات ضمت كلا من، حراس المرمى: محمد الشناوي، الهاني سليمان، محمد أبوجبل.
 
الدفاع: باهر المحمدي، أيمن أشرف، محمد عبد الشافي، أحمد أبو الفتوح، أحمد حجازي، محمود حمدي "الونش"، علي جبر.
 
الوسط: أكرم توفيق، عمر جابر، طارق حامد، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، أحمد سيد زيزو، مصطفي فتحي، رمضان صبحي، عبد الله السعيد، محمد مجدي "أفشة".
 
الهجوم: صلاح محسن، محمد شريف، مصطفى محمد، أحمد حسن "كوكا".

اقرأ أيضًا: اليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وأنجولا