قالت المطربة جنات، إنها ستعمل على تقديم أغانيها بشكل متواصل الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها بدأت العمل على نوع موسيقي جديد.
وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى، أنها بصدد تقديم أغنية جديدة من ألحان محمد يحيى، وكلمات أمير طعيمة، مشددة على أن الأغنية القوية تفرض نفسها في أي وقت.
وفيما يتعلق بالمهرجانات، قالت:" صعب أعمل أغاني مهرجانات، بس سمعت أغاني مهرجانات كتير، وهناك إبداع وفيه حاجات كتير عجبتني، والشباب اللى بيقدموا المهرجانات مبدعين، ولكن الأمر يتطلب لرقابة قوية، لضبط الكلمات".

إيران: اعترافات أمين عام الناتو دليل دامغ على المشاركة في الحرب ضدنا
مجلس الشيوخ الأمريكي يسقط مشروع قرار لإجبار ترامب على إنهاء الحرب ضد إيران
«ترامب»: الولايات المتحدة مستعدة وقادرة على التدخل سريعًا لمساندة فنزويلا





