رفع 450 طن مخلفات وصيانة الإنارة بشوارع المنصورة

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أعمال جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة من خلال رفع القمامة والأتربة من الشوارع وغسيل البلدورات وتجميل وتزيين الحدائق العامة وصيانة أعمدة الإنارة.


وأشار "مختار" إلى أن أعمال الجهاز أسفرت عن رفع ما يقرب من 450 طن قمامة في الفترات الثلاث شملت كافة شوارع مدينة المنصورة الرئيسية والفرعية من بينها شوارع المشاية السفلية وحي الزعفران والجيش وقناة السويس والترعة وعبدالسلام عارف والنخلة والجلاء وجيهان والجمهورية وأحمد ماهر وسامية الجمل ومدينة مبارك ومنطقة مجمع المحاكم والدراسات.

اقرأ أيضا | «كيما2» يضىء الجنوب.. و250 مليون دولار للمصنع الجديد

وناشد "المحافظ" أبناء مدينة المنصورة العريقة بضرورة التعاون التام مع فرق عمل منظومة الجمع من المنازل الجديدة لظهور مدينة المنصورة بالمظهر الحضاري والجمالي الذي يليق بها.
 وأكد "مختار" على استمرار حملة ضبط النباشين وأنه لا تهاون مع ظاهرة النباشين في الشوارع وإجراءات قانونية صارمة حتى القضاء على هذه الظاهرة.

 

وكلف "المحافظ" المحاسب نادر محي رئيس جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة واللواء سمير صدقي رئيس حي شرق المنصورة واللواء صبري عبده رئيس حي غرب المنصورة، و فهمي علام مدير المتابعة بالجهاز بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم لرفع القمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للإنارة والحدائق العامة وتطهير أماكن تجميع القمامة بعد رفعها أولا بأول.