أحمد الفيشاوي يكشف سر «عودة طاقية الإخفاء»

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

تعاقد الفنان أحمد الفيشاوي، على فيلم جديد يحمل اسم "عودة طاقية الإخفاء"، ومن المقرر بداية التصوير نهاية شهر سبتمبر، وسيتم الإعلان عن باقي فريق العمل خلال الأيام القادمة.

الفيلم قصة وسيناريو وحوار د.يوسف حسن يوسف ومن إخراج عصام عبد الحميد، تدور أحداثه في إطار كوميدي حول ما يمكن أن يتسبب فيه ظهور طاقية الإخفاء في العصر الحديث.

كما تقوم الشركة المنتجة، خلال الأشهر القادمة بالتحضير لأكثر من مشروع فني سينمائي ودرامي سيتم الإعلان عنهم خلال الأيام القادمة.

وينتظر أحمد الفيشاوي، عرض فيلم "ريتسا" من تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسري.

ويشارك في بطولة الفيلم محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومي الغيطي ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص، وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابطا بينها.

ويعد الفيلم من نوعية الأفلام الرومانسية ، التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقبتين مختلفتين من الزمن وهما الخمسينيات والوقت الحالي، منها قصة أمير المصري الذي يعود للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات.

وتدور قصة الفيلم حول عودة حداد القبطان المصري إلى الوطن بعد رحلة غربة أكثر من خمسين عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية والأشخاص المتباينة في الطباع في تشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.