انطلاق ملتقى الإسكندرية المسرحي للهواة 14 أكتوبر 

 ملتقى الإسكندرية المسرحي للهواة
ملتقى الإسكندرية المسرحي للهواة

تنطلق الدورة الثانية من "ملتقى الإسكندرية المسرحي للهواة " يوم 14 أكتوبر2021، تحت شعار "شباب الجمهورية الجديدة شباب بتحب مصر"، ويقام المهرجان برعاية جامعة الإسكندرية برئاسة د.عبدالعزيز قنصوه، ضمن نشاط فرقة العاملين بجامعة الإسكندرية للكورال والمسرح. 

وتشكلت إدارة الملتقى في دورته الثانية من الفنان محسن صبري رئيسا، والفنانة فاطمة محمد علي مديرا، والفنان المخرج محمد عبد الستار (تيتو) مؤسسا وأمينا عاما للملتقى، والمهندس الفنان السينوغرافيا وليد السباعي مديرا تنفيذيا للملتقي. 

يذكر أن الدورة الأولى من الملتقى، حملت اسم الراحل كرم مطاوع وكانت الفنانة سهير المرشدي رئيس شرف الملتقى، وكرم خلالها الفنان القدير يوسف إسماعيل رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري وتنافس في الدورة الأولى 14 عرضا مسرحيا تم اختيارها من بين 40 عرضا تقدمت من مختلف محافظات مصر، وكانت لجنة تحكيم الملتقى مكونة من الفنان محسن صبري رئيسا، وعضوية كل من الفنان إيهاب مبروك والمهندس وليد السباعي. 

يعد ملتقى الإسكندرية المسرحي للهواة، منصة مسرحية يتنافس فيها المواهب الشابة من محافظات مصر المختلفة وقام بتأسيسه الفنان الشاب محمد عبد الستار مؤسس فرقة العاملين بجامعة الإسكندرية للكورال والمسرح،وأخرج من قبل الكثير من العروض المسرحية في محافظات الإسكندرية ومرسى مطروح والقاهرة.