الاتحاد المصري للريشة الطائرة يهنئ المنتخب بإنجازات بطولة أفريقيا ببنين

المنتخب الوطني للريشة الطائرة
المنتخب الوطني للريشة الطائرة

هنأ الاتحاد المصري للريشة الطائرة أبطال المنتخب الوطني تحت ١٥ سنة الذين تمكنوا من تحقيق إنجازات كبيرة خلال مشاركتهم في بطولة أفريقيا للفردي والفرق خلال الفترة من ١٩ حتى ٢٧ أغسطس بدولة بنين.

وتقدم رئيس الاتحاد، هشام التهامي، وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد بخالص التهاني والفخر بالنتائج العظيمة التي حققها أبطال المنتخب الوطني.

ضمت البعثة عضو مجلس إدارة الإتحاد شريف جعفر، والمدير الفني هشام سليمان، بالإضافة للاعبين واللاعبات: سيف عمر عادل، زياد هشام محمد، مصطفي أحمد حمدي، عمر علي عبد الغفور، عاليا الغندور، ريم حسين حمدي، حبيبة أحمد يسري، وفاطمة محمد ربيع.

وتمكنت البعثة من تحقيق عدد من المراكز المشرفة والميداليات الذهبية في جميع المنافسات.

وجاءت النتائج خلال البطولة كالتالي: في الفرق، حصل منتخب مصر في بطولة الفرق على كأس أفريقيا تحت ١٥ سنة بفوزه بالمركز الأول.

وفي فردي بني، حصل اللاعب سيف عمر على الميدالية الذهبية، واللاعب زياد هشام على الميدالية البرونزية.

أما في فردي بنات حصلت اللاعبة ريم حسين على الميدالية الذهبية، واللاعبة عاليا عمرو على الميدالية البرونزية، واللاعبة هادية الجندي على الميدالية البرونزية.

وفي زوجي بنين حصل اللاعب سيف عمر واللاعب زياد هشام على الميدالية الذهبية. وفي زوجي بنات حصلت اللاعبة عاليا عمرو واللاعبة ريم حسين على الميدالية الذهبية، واللاعبة حبيبة يسري واللاعبة فاطمة محمد على الميدالية الفضية.

وفي الزوجي المختلط، حصل اللاعب زياد هشام واللاعبة عاليا عمرو على الميدالية الذهبية، واللاعب سيف عمر واللاعبة ريم حسين على الميدالية الفضية.