سلكت طريق حنين حسام.. تطور جديد في قضية «فتاة الهوهوز» وصديقها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أجلت المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية القضية الشهيرة لفتاه الكائن الهوهوز وصديقها إلى جلسة 4 سبتمبر المقبل.

وكانت محكمة استئناف غرب الإسكندرية الكلية، حددت جلسة اليوم، لمحاكمة «ياسمين.ع» فتاة تيك توك المعروفة إعلاميا بـ كائن الهوهوز، وصديقها المصور لاتهامهما بنشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام.

وكانت تحريات الأجهزة الأمنية، قد كشفت أن المتهمة قامت بتصوير هذه فيديوهات مسيئة داخل شقتها، فى عدم وجود طفلتيها، بصحبة صديقها ويدعى أسامة الذى كان يصورها بهدف جني الربح المادي وزيادة عدد المشاهدات على تطبيق التيك توك.

وذكرت أنه إضافة إلى أن فتاة الهوهوز مطلقة وأم لطفلين، وأن الشاب الذى يظهر معها فى الفيديو ليس زوجها كما ادعى، وزوجها الحقيقى طلقها بسبب سلوكها ولا علاقة له بالفيديوهات أو بها.

وكشفت التحقيقات مع فتاة الـ"تيك توك" "ياسمين.ع"، المعروفة إعلاميا بـ"كائن الهوهوز"، تفاصيل مثيرة فى الواقعة، حيث أفادت تحريات مباحث الآداب أنها تعمل بعدة وكالات مختلفة.

وقالت التحريات، إن الفتاة سجلت عددا كبيرا من الفيديوهات وعملت عبر وكالات لاستدراج فتيات على تطبيقات وارتكبت أعمالا منافية للآداب، مقابل مبلغ مالى ضخم، على طريقة حنين حسام.

وتابعت التحريات أن فتاة “كائن الهوهوز” عملت وكيلا لإحدى شركات تطبيقات الغرف المغلقة، ودعت الفتيات للانضمام إليها، والدفع لهم شهريا بالدولار.

اقرأ أيضا:  مداهمة 15 مصنعًا بدون ترخيص.. وضبط 500 طن مخلفات ومنتجات مجهولة المصدر