عروسان يغرمان «المعازيم» مئات الدولارات.. والسبب مثير

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تداول عد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فاتورة قام عروسان بإرسالها إلى ضيوفهما الذين أكدوا حضورهم حفل زفافهما، لكنهم تخلفوا عن الحضور في اللحظة الأخيرة.

 

وتظهر الفاتورة التي تم تداولها، فرض رسوم قدرها 240 دولارا على كل ضيف لم يحضر حفل الزفاف، الذي أقيم في جامايكا، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.

 

وجاء نص الرسالة المكتوبة داخل الفاتورة: «تم إرسال هذه الفاتورة إليك لأنك أكدت المقعد في حفل الزفاف أثناء الحصر النهائي للمدعوين، وهذه تكلفة المقاعد الفردية الخاصة بك، نظرا لأنك لم تتصل بنا أو تعطينا إشعارا مناسبا بأنك لن تكون حاضرا، فهذا المبلغ هو ما تدين به لنا لدفع ثمن مقاعدك مقدما».

 

اقرأ أيضا| وفاة رضيعة نسيتها والدتها داخل السيارة بالأردن

 

وكانت البداية عندما شارك العريس دوج سيمونز، من مدينة شيكاغو الأمريكية، صورة من الفاتورة المثيرة للجدل عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، وبرر إجراءه العجيب بأنه «ليس شخصا تافها، وأكد أنه سيتم سداد هذه الفواتير».

 

وأوضح العريس أن الموقف لم يكن متعلقا بالمال بقدر ما يتعلق بمبدأ عدم الحصول على تنبيه من الضيوف بأنهم لن يحضروا، خاصة بعد أن تم دفع مبالغ إضافية.

 

وأكد سيمونز للصحيفة أنه وعروسه سألوا الضيوف 4 مرات إن كانوا مستعدين لحضور حفل الزفاف، وإن كان في استطاعتهم الحضور، وظلوا يجيبونهما بـ«نعم»، وهو ما جعلهما يدفعان مقدما نظير أماكنهم المحجوزة.