علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك السابق، على قرار إيقاف محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الزمالك، 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه.
وقال ميدو، عبر برنامجه «أوضة اللبس» المذاع على قناة النهار: «لا أقول إن شيكابالا لم يخطئ، لكن الموقف لا يستحق الإيقاف لمدة 8 أشهر، خصوصاً إن أحمد مجاهد نفسه أكد إن شيكابالا لم يسب أحد.. لذلك فهو قرار ظالم».
وأضاف ميدو: «إعطاء شيكابالا أقصي عقوبة بعد الشطب في موقف لم يسب فيه أحد باعتراف أحمد مجاهد شخصيا "ظلم بين"، وإيقافه 8 أشهر "هيبطله كورة ويدبحه.. قرار اتحاد الكرة ضد شيكابالا يعني إجباره علي الاعتزال».
وتابع: «أطالب أحمد مجاهد بإعادة النظر في قرار إيقاف شيكابالا، لإنه قرار "شخصي" اتخذه أحمد مجاهد لإنه شعر بالإهانة وليس تطبيقا للوائح».
وأوضح: «ألوم علي مسؤولي الزمالك تصدير شيكابالا للمشهد في الأزمات، رغم علم الجميع بشخصيته سهلة الانفعال».
وواصل: «لا أدافع عن عقوبة شيكابالا لإنه قائد الزمالك، وأقسم بالله لو كان لاعب في الأهلي كنت سأقول نفس الكلام»
وأكد ميدو: «إذا كان عقاب شيكابالا إيقاف 10 مباريات وغرامة 500 ألف جنيه "لا يمكن لأحد أن يتحدث"، لكن الإيقاف 8 أشهر "قرار شخصي وظالم"».
وأضاف ميدو: «أحمد مجاهد أخطأ عندما منع شيكابالا من استقدام أسرته لإنها ليست وظيفته، وهناك أمن وشركة راعية».
وأردف: «أقصي عقوبة يستحقها شيكابالا وفقا للموقف الذي حدث بكافة تفاصيله هو الإيقاف 3 أشهر أو 12 مباراة».
يذكر أن إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قررت إيقاف محمود عبد الرازق حسن " شيكابالا" لاعب الزمالك 8 أشهر، وتغريمه 500 ألف جنيه لـ"تكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسه".

الزمالك يقترب من حل أزمة مستحقات نهضة الزمامرة
إنفانتينو يعلن مشاركة ترامب في منصة التتويج بنهائي كأس العالم 2026
مدرب كوت ديفوار يهاجم شفاينشتايجر: تصريحات محبطة وتحمل إيحاءات عنصرية





