لاعبو الزمالك يرفضون الظهور مع إبراهيم فايق بسبب شيكابالا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رفض لاعبو نادي الزمالك،  الظهور مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج «جمهور التالتة»، وذلك  تضامنا مع قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا الذي تعرض لعقوبة الإيقاف 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه.


وكتب الإعلامي إبراهيم فايق، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «شباب الزمالك كان المفترض يكونوا عندنا النهاردة في جمهور التالتة في احتفالية بدرع الدوري ولكن بعد قرار ايقاف شيكابالا كان لهم رأي بعدم الظهور تضامنا معه، من باب كيف لهم أن يحتفلوا وكابتن الفريق تم إيقافه؟!!. أنا وفريق العمل نتقبل اعتذارهم ونحترم مشاعرهم ويشرفنا وجودهم في أي وقت».

 

 

يذكر أن إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قررت إيقاف محمود عبد الرازق حسن " شيكابالا" لاعب الزمالك 8 أشهر.

كما قررت تغريمه 500 ألف جنيه لـ"تكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسه".


وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، رفضها لقرارات اتحاد الكرة المصري بشأن إيقاف قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا 8 شهور وتغريمه 500 ألف جنيه.

وأصدر الزمالك بيانا رسميا منذ قليل جاء فيه: «تعلن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، انطلاقا من مسئوليتها تجاه النادي وجماهيره واحتراما لقيمه ومبادئه رفضها التام للقرارات الصادرة من رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن النادي ولاعبيه والتي جاءت مخالفة لكل اللوائح والقوانين بصورة غير مسبوقة».

وتابع البيان: «وتحتفظ اللجنة بحقها في اتخاذ كل الإجراءات لمواجهة هذه القرارات الباطلة على جميع الأصعدة، مهما كانت التداعيات وسوف يتم الإعلان عما يتم اتخاذه من خطوات بما يحفظ حقوق النادي وأبنائه».