شدد اللواء ياسر محمد عبد العزيز رئيس مركز ومدينة المنيا، على ضرورة التصدي لأي تعديات على أرض أملاك الدولة أو على حرم الطريق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وقال عادل عوض رئيس قرية طوخ الخيل، بمركز المنيا، إنه بتكثيف الحملات للتصدي لأي حالة بناء مخالف أو بدون ترخيص، تم إزالة حالة تعدٍ على أرض أملاك دولة بقرية ٨ التابعة للوحدة المحلية لقرية طوخ الخيل، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحويلهم إلى النيابة.

المحافظ يناقش آليات تعزيز جودة الرعاية الصحية المقدمة لأهالي المنيا
محافظ الوادي الجديد تشيد بموهبة ابنة المحافظة الممثلة لمصر ببيلاروسيا
انضباط وهدوء في لجان الثانوية الأزهرية بالإسماعيلية مع أداء امتحان «الصرف»





